*به پایگاه هفته نامه خبری حوزه (افق حوزه) خوش آمديد* اَللّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الْحُجَّةِ بْنِ الْحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلى آبائِهِ في هذِهِ السّاعَةِ وَفي كُلِّ ساعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أَرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلا
منو اصلی
نام :   
ایمیل :   
اخبار

سایت مقام معظم رهبری

خبرگزاری حوزه نیوز

مدیریت حوزه علیمه قم

صفحه اصلی >  ویژه‌نامه‌ها > بهابادی 


گروه خبری: بهابادی  | تاریخ:1394/08/23 | ساعت:١٠:٤١ | شماره خبر:٣٦٨٤٢٦ |  


    آية‌الله ممدوحيآية‌الله ممدوحي

الحاشية على تهذيب المنطق من الكتب الثمينة والمؤثرة في علم المنطق

 قال عضو جماعة المدرسين في الحوزة العلمية: لكي نعرف الملا عبد‌الله يكفي التعريف بكتاب الحاشية على المنطق ذلك لقيمة هذا الكتاب ومن يقرأه صحيحا بالتأكيد سيتعلم المنطق. 

  


Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

 

 

قال عضو جماعة المدرسين في الحوزة العلمية: لكي نعرف الملا عبدالله يكفي التعريف بكتاب الحاشية على المنطق ذلك لقيمة هذا الكتاب ومن يقرأه صحيحا بالتأكيد سيتعلم المنطق.

وأفادت اللجنة الخبرية لمؤتمر تكريم العلامة الملا عبدالله البهابادي بأن آيةالله حسن الممدوحي أشار إلى تأثير كتاب الحاشية على تهذيب المنطق للملا عبدالله على الحوزات العلمية بالقول أن هذا الكتاب يعد من الكتب المؤثرة والثمينة في علم المنطق. وأضاف آيةالله ممدوحي أنه لكي نعرف الملا عبدالله يكفي التعريف بكتاب الحاشية على المنطق ذلك لقيمة هذا الكتاب ومن يقرأه صحيحا بالتأكيد سيتعلم المنطق.

واعتبر عضو جماعة المدرسين في الحوزة العلمية في قم بان إقامة المؤتمرات لتكريم العلماء السابقين يعد أمرا ضروريا و إقامة مؤتمر تكريمي للتعريف بالملا عبدالله يعد أمرا جيدا ومطلوبا.

وأضاف: من الضروري أن تترك المؤتمرات نتائج جيدة وأن يتم نشر أعمال الشخصيات التي لم تطبع بعد.

واعتبر آيةالله ممدوحي بأن من السمات المهمة لإقامة مثل هذه المؤتمرات هو التعريف بالكبار المجهولين لدى الشباب مصرحا على هذه المؤتمرات أن تعرّف العلماء على المستوى العالمي ويشارك فيها الذين يتبنون أفكاراً عالمية ويقومون بنقد هذه الشخصيات ويعرفون أفكارهم.

 

 

 

نظرات بینندگان
این خبر فاقد نظر می باشد
نظر شما
نام :
ایمیل : 
*نظرات :
متن تصویر:
 





سه شنبه ٢٦ دی ١٣٩٦
جستجوی وب
کانال تلگرام
کانال تلگرام